بكالوريا: نسبة نجاح 100% في المدرسة الفرنسية في القدس

كما بالعام الماضي، تميز تلاميذ المدرسة الفرنسية في القدس بالحصول على نسبة 100% نجاح في امتحانات البكالوريا. وقد حصل أيضاً تقدم هذه السنة في عدد الطلاب الحاصلين على تقدير حيث حصل 9 طلاب على البكالوريا مع درجة تقدير: 2 تقدير جيد جداً، 4 تقدير جيد، 3 قريب من الجيد.

ونظم القنصل العام وعقيلته حفل استقبال يوم 23 حزيران على شرف خريجي البكالوريا الجدد لتهنئتهم على نجاحهم وذلك في حدائق القنصلية العامة وبحضور ذوي الخريجين ومدير ومعلمي المدرسة الفرنسية كما حضر الحفل أعضاء لجنة التصحيح والذين حضروا من مدينة ليون الفرنسية ومن اسطنبول وأثينا.

وهنأ القنصل العام في خطابه الخريجين الجدد على نجاحهم الباهر. كما حيا جودة وإخلاص طاقم معلمي المدرسة الفرنسية وذلك لمساهمتهم في امتياز وسمعة هذه المؤسسة التعليمية. وشدد القنصل العام على أن القنصلية العامة ستواصل سعيها الحثيث لمساعدة المدرسة الفرنسية في الحفاظ على المستوى الجيد طيب السمعة.

من ناحيته، حيا مدير المدرسة السيد كريستيان دوبان تماسك فوج المدرسة لهذا العام وذلك لأنهم نجحوا في استغلال التنوع اللغوي الثقافي الديني القائم في هذا الفوج إلى أداة من أجل النجاح المشترك.

publié le 12/08/2010

haut de la page