زيارة القنصل العام إلى قلقيليا

قام القنصل العام بزيارة إلى قلقيليا في الثالث من آذار حيث استقبله المحافظ ربيح الخندقجي و رئيس البلدية سمير دوابشة.

JPEG

JPEG

و افتتح في هذه المناسبة مع رئيس الوزراء سلام فياض مركزا للتدريب المهني للصم و البكم أقامته منظمة "الأمل" الغير حكومية و مولته الوكالة الفرنسية للتنمية من خلال الـNDC (مركز المنظمات الغير حكومية للتنمية) بقدر خمسة و ثمنين ألف يورو، هادفا إلى تحسين إدماج الصم و البكم في المجتمع الفلسطيني.

JPEG - 89.4 كيلوبايت
JPEG - 81.9 كيلوبايت

و افتتح أيضا القنصل العام في الفندق و بوجود وزير الحكم المحلي خالد قواسمة و محافظ قلقيليا و رئيس عام صندوق البلديات للتنمية (MDLF) بناية إدارية من ثلاث طوابق للمجلس الخدماتي المشترك "الأوّل" للتخطيط و التنمية و الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية من خلال صندوق البلديات للتنمية بقدر ثلاث مئة و عشرين ألف يورو لصالح تسعة قرى في شرق المحافظة.

JPEG - 82.9 كيلوبايت

و قد زار في قلقيليا عدة مشاريع ممولة من فرنسا (خزان مياه بني في الانتفاضة الثانية، شوارع أعيد تأهيلها بمبلغ ثماني مئة ألف يورو من خلال صندوق البلديات للتنمية) و جدار الفصل الذي يطوق المدينة بالكامل.

JPEG - 83.1 كيلوبايت
JPEG - 68.9 كيلوبايت

و في الختام فقد زار القنصل العام جمعية إمأتين الزراعية المدعومة من قبل إتحاد الفلاحين الفلسطينيين (PFU) و المستفيدة بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية في إطار تعزيز أساليب الإنتاج و حصاد الزيتون و القدرات التجارية لقطاع الزيتون الفلسطيني.

JPEG - 83.6 كيلوبايت
JPEG - 78.7 كيلوبايت

يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور على فليكر

publié le 11/03/2011

haut de la page