تقليد السيّدة أمل المصري وسام جوقة الشرف الوطني برتبة فارس

قام القنصل العام بتاريخ 22 شباط/ فبراير بتقليد وسام جوقة الشرف الوطني برتبة فارس للسيّدة أمل المصري، إحدى مؤسسي مجموعة أوغاريت التي تشغل اليوم منصب مديرها العام، كما تشغل رئاسة تحرير مجلة ميدل إيست بيزنس.

لقد أسّست أمل المصري الاتّحاد الفلسطينيّ للتواصل والعلاقات العامّة والإعلان، كما أدارت العديد من الشركات خلال مسيرتها المهنيّة. وقد تمّ تصنيفها ضمن العشر نساء الأكثر تأثيرا في العلاقات العامّة في العالم العربيّ، حيث تمّ انتخابها "سيّدة أعمال العام" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2014 خلال مؤتمر تم تنظيمه في إطار اتّحاد المتوسّط تحت عنوان "التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة". وهي أيضا عضو مؤسس في منتدى سيّدات الأعمال وفي شبكة سيّدات الاعمال في الشرق الأوسط، وعضو في المنتدى الدولي للنساء العربيّات.

استكملت أمل المصري دراستها الجامعيّة في مدينة بيزنسون الفرنسيّة في بداية التسعينيّات، حيث احتفظت بعلاقة مميّزة مع فرنسا. حيث نجدها على رأس جمعيّة "Palestine Accueil"، وهي جمعيّة تابعة لشبكة الاتّحاد الدوليّ لاستقبال الفرنسيين والفرانكفونيين في الخارج، ونائبة رئيس لجمعيّة الرفيق، وهي شبكة تجمع الفلسطينيين الذين أتمّوا دراستهم العليا في فرنسا.

بإمكانكم الإطّلاع، من خلال الرابط أدناه، على النسخة العربيّة من خطاب القنصل العام الذي ألقاه في احتفال تقليد السيّدة أمل المصري، في المركز الثقافي الفرنسي الألماني في رام الله، يوم الأربعاء الموافق 22 شباط/ فبراير، بحضور أفراد عائلة السيّدة أمل المصري والكثير من أصدقائها.

PDF - 120.7 كيلوبايت

JPEG

JPEG

JPEG

JPEG

JPEG

JPEG

publié le 17/03/2017

haut de la page