ساعات دوام قسم التأشيرة في الأراضي الفلسطينية

ابتداءا من تاريخ 2 أيلول/ سبتمبر، سيكون بإمكان الأشخاص الذين لا يستطيعون المجيء إلى القنصلية الفرنسية العامة في القدس لتقديم طلبات الفيزا، الذهاب إلى مركز الفيزا VFS في رام الله على العنوان التالي : مبنى اللاتين، شارع الكلّية الأهلية في رام الله.

إما بتحديد موعد مسبق على هاتف رقم 022986094 أو على موقع الانترنت أو من خلال التوجّه إلى المكان مباشرة، لكن بدون ضمان إيداع الطلب (الأولويّة لمن يحدد موعد مسبق)

يقدّم الموقع كافة المعلومات الضرورية لطلب الفيزا، الوثائق المطلوبة، النماذج بمختلف أنواعها، الرسوم وساعات دوام مركز الفيزا VFS.

يجب تسليم الملفات قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من تاريخ السفر.

فيما يتعلّق برسوم مركز الفيزا VFS، يترتب على مقدّم الطلب، بالإضافة إلى الرسوم المطابقة لنوع الفيزا، دفع ما يعادل 30 يورو بالشيكل وفقا للتسعيرة الموضوعة من قبل القنصليّة. وبالإمكان إضافة 30 يورو أخرى للاستفادة من إجراءات الـ VIP حيث يتم من خلالها استقبال مقدّم الطلب من قبل موظف في مركز الفيزا VFS ، والتمتع بقاعة خاصة مزوّدة بالانترنت، والمساعدة في إعداد الملف، وأولويّة المرور لأخذ البصمات البيومتريّة.

يستطيع مقدّم الطلب متابعة التقدم المحرز في طلبه على موقع الانترنت الخاص بمركز الفيزا VFS وسيتم الاتصال به مباشرة من قبل مركز الفيزا VFS عندما يصبح جواز سفره جاهزاً.

بالنسبة إلى تقديم الطلبات في غزّة، ينبغي أن يتم تقديمها في المركز الثقافي الفرنسي في غزة، قبل ستة أسابيع من موعد المغادرة.

publié le 28/09/2016

haut de la page